شركة عزل اسطح بالرياض 0553160614
شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض بأجود المواد العازلة المصنعة بتقنيات أوروبية فائقة الجودة، نوفرها لعملائنا الكرام لضمان أجود خدمة عزل أسطح تحمي كل أنواع المباني من تسرب المياه، والحرارة، وذلك بخبرة وكفاءة مهندسين، وفنيين محترفين في خدمات العزل.

عزل اسطح

عزل اسطح المباني من المهام التي لا غنى عنها لحماية الأرضيات من التلف بفعل درجات الحرارة المرتفعة، والرطوبة الزائدة، وتسرب مياه الخزانات، والأمطار، والتي تؤدي إلى تشقق الخرسانة، وتآكل حديد التسليح مع الوقت.

نوفر لكم خدمات عزل أسطح متكاملة بكفاءة لا مثيل لها، وبتقنيات أوروبية مطورة وفقًا لأحدث المعايير المتبعة عالميًا في تطوير مواد العزل الحراري، والمائي لكل أنواع الأسطح.

لدينا برنامج احترافي لمعالجة جميع مشاكل الأسطح، والتي تتسبب فيها العوامل الطبيعة، وغير الطبيعة قبل بدء عملية العزل، وذلك لزيادة العمر الافتراضي للأسطح، والمباني بشكل عام من خلال تقنيات ومعدات ترميم متطورة.

شركة عزل فوم بالرياض

عزل اسطح بالرياض

عزل الأسطح من العمليات المعقدة التي تطلب التواصل مع شركة عزل اسطح بالرياض ذات خبرة في مجال العزل مع توافر العديد من الإمكانات التي تسهل المهمة، وتعطي للعميل مزايا حصرية حينما يطلب خدمة عزل سطح، ومن أهم تلك الإمكانات:

  • مهندسون محترفون  في التعامل مع كل أنواع الأسطح، واختيار أفضل أنواع العزل، وتحديد المادة العازلة الأكثر كفاءة وفقًا لحالة السطح.
  • وجود عمالة فنية مدربة على تنفيذ كافة مراحل العزل بكل تقنياته الحديثة؛ ليتم تقديم الخدمة بمهارة فائقة، وبجودة تستحق ثقة العملاء، وتدوم طويلًا دون خلل، أو عيوب.
  • نوفر لكل عميل مواد عزل أصلية مصنعة بأعلى التقنيات التكنولوجية؛ لضمان عزل متكامل للأسطح وبأطول عمر افتراضي ضد المياه، والحرارة، وكل عوامل الطقس.
  • نحقق للعميل متطلباته، وبميزانيات مختلفة، ومهما كانت مساحة السطح نقدم خدماتنا عزل اسطح بالرياض بكفاءة واحترافية.

 عزل الاسطح

عزل الاسطح يعني إضافة طبقات من مواد عزل تمنع تسرب المياه، أو الحرارة المرتفعة، وأشعة الشمس إلى طبقات السطح الخرسانية، وبالتالي نحمي السطح من التصدع، والتشقق، والتآكل، وتسريب المياه.

في شركة عزل اسطح بالرياض نمتلك الخبرة الكافية، والإمكانات المتطورة التي تساعد في إنجاز مهمة عزل الأسطح مهما كانت معقدة في وقت قياسي، وكذلك تطبيق خطوات عزل منظمة تعطي نتائج إيجابية 100%، وتحقق للعميل هدفه بمنع تسرب الحرارة، والمياه إلى داخل المباني.

نختار العمالة المتخصصة في مجال العزل لفحص الأسطح، واختيار أنسب خامات العزل وفقًا لميزانية، واحتياج العميل، وبالشكل الذي يضمن الحماية الكاملة للأسطح، والمباني من مخاطر تسرب المياه، والحرارة العالية.

عند طلب خدمة عزل أرضيات وأسطح نضمن لك الحصول على خدمة تنظيف كامل للأسطح وإزالة لكافة المخلفات، وسد الشقوق، وعلاج التصدعات؛ لإتمام خطوات العزل بشكل صحيح، وخالٍ من العيوب.

شركة عزل اسطح بالرياض 0553160614 - البيت السعودي
عزل بلاط الاسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

هل تسبب لك درجات الحرارة المرتفعة مشاكل متعددة خاصةً إذا كنت تسكن بالطابق الأخير في المبنى؟، هل تشعر بسخونة الهواء المتسرب من السطح؟ الحل في غاية البساطة، فقط يمكنك التواصل مع شركة عزل اسطح بالرياض المتخصصة؛ لتحصل على المزايا التالية:

  • عزل الأسطح بالكامل بأفضل الخامات التي تضمن لكم عزل حراري ممتاز بمواد أُثبت كفاءتها في العزل الحراري.
  • حماية الأسطح، والمباني من مخاطر التعرض الدائم لدرجات الحرارة العالية، ومنع وصولها داخل طبقات السطح لحماية طبقة التسليح من التآكل.
  • شركة عزل اسطح بالرياض ستضمن عدم التعرض لأي مشاكل في حالة حدوث تسريب مياه من الخزان العلوي، أو مياه الأمطار؛ حيث تكون المادة العازلة طبقة حماية خارجية ضد المياه، وتمنع تسربها الى الداخل. 
  • وجود أسعار متفاوتة لعزل الأسطح يمكن الاختيار من بينها وفقًا لظروف كل عميل.
  • سرعة إنجاز مهمة تنظيف، وترميم الأسطح، وعزلها لوجود طواقم عمل محترفة في تنفيذ العزل بخطوات منظمة.

شركة عزل اسطح

وفقُا لاستراتيجية أفضل شركة عزل اسطح داخل الرياض نوفر كافة أنواع العزل الصلب والمرن بمواصفات وتقنيات حصرية، وعلى العميل الاختيار من بين أنواع العزل التالية:

العزل المائي للأسطح

  • نقوم في شركة عزل اسطح بالرياض إضافة طبقات عزل واقية تمنع تشبع الأسطح بالمياه في حالة تسربها من داخل الخزانات، أو في حالة سقوط الأمطار بغزارة.
  • يضمن العزل المائي للعميل حماية السطح من تسرب المياه التي تحدث تآكل في طبقات السطح الداخلية، والتي مع الوقت تسبب كوارث داخل المباني.

العزل الحراري

  • من أهم أنواع العزل التي يطلبها العملاء خاصةً مع ظروف المناخ في منطقة الخليج، والتي تتأثر بدرجات الحرارة العالية للغاية مسببة مشاكل عديدة في حالة تسرب تلك الحرارة إلى طيات الأسطح.
  • يضمن العزل الحراري منع وصول الهواء الساخن إلى داخل المباني، وبالتالي تلطيف درجة الحرارة.
  • العزل الحراري إذا تم بتقنيات متطورة يعتبر درع واقٍ للمبنى بشكل عام، وليس الأسطح فقط خصوصًا مع اختيار خامات عزل حراري موثوق في كفاءتها.  

عزل سعودي

درجات الحرارة المرتفعة التي تواجه العملاء وتتسرب إلى داخل المنازل من الممكن التصدي لها بإضافة عوازل حرارية من مواد مضمونة وفقًا لرؤية شركة عزل اسطح بالرياض المحترفة.

من أبرز المواد التي ننصح العملاء بالاعتماد عليها عند طلب عزل سعودي حراري على الأسطح:

العزل بمادة السيليلوز

يوفر السيليلوز عزل حراري كامل للأسطح، ومقاومة فائقة لتسرب درجات الحرارة، كما يوفر الأمان المطلوب للأسطح في حالات الحرائق، ولا يسبب أي تلوث للبيئة.

عوازل الصوف المعدني 

من أنواع العزل المفضلة خاصة عوازل صوف البازلت، والصخري لضمان أعلى كفاءة في تجنب تسرب الحرارة داخل المباني.

عوازل ألياف زجاجية 

من أنواع العزل الحراري الفائق للأسطح إلا أنه يتطلب تعامل خاص من قبل شركة متخصصة، وفنيون مدربون.

العزل ببلاط الرياجيل

بلاط الرياجيل من أحدث أنواع العزل، ويتميز الكفاءة، والتكلفة المناسبة لجميع الميزانيات، كما يتميز بمقاومة درجات الحرارة المرتفعة جدًا، والتي تفوق درجة حرارة الشمس.  

عزل أسطح

من أخطر المشاكل التي تتعرض لها المباني تعرض الأسطح لتسرب مياه، وتشرب الأرضيات لتلك المياه المتسربة، والتي ينتج عنها مشاكل لا حصر لها، ولتفادي تلك المشاكل من المهم التواصل مع شركة عزل اسطح بالرياض المحترفة في عزل أسطح المباني.

يوفر العزل المائي قوة حماية هائلة للأسطح خاصة عند الاعتماد على المواد التالية:

عوازل البيتومين 

يمنح البيتومين عزل مزدوج للأسطح ما بين العزل المائي، والحراري، مما يجعله في مقدمة اختيارات العملاء، إلى جانب سهولة التعامل مع تلك المادة المرنة التي يسهل استخدامها.

عوازل بولي يوريثين 

يتصدر العزل بالبولي يوريثين قائمة أفضل عوازل أسطح ويضمن للعميل عزل السطح مائيًا، وحراريًا بنسبة كفاءة فائقة.

العزل المائي بالألواح المعدنية

متاح العديد من أنواع الألواح ما بين ألواح الألومنيوم، وألواح الحديد، وألوح النحاس، ويتم معالجتها ضد التآكل، والصدأ؛ لتقوم بمهامها بشكل كامل. 

بلاط السطح

من ضمن الطرق المتبعة في عزل الأسطح لمقاومة الحرارة، والمياه استخدام بلاط السطح والذي يتوقف درجة مقاومته، وعزله على نوعية البلاط، وحجم البلاطة، والطريقة التي يتم بها تثبيت البلاط، ومنع وجود أي فوارغ.

متاح لدينا في شركة عزل اسطح بالرياض أكفأ الكوادر البشرية المتخصصة في عزل الأسطح، وتركيب البلاط العازل، والذي يمنحكم الأمان الكامل ضد الحرارة، والرطوبة، والمياه طوال العام.

نوفر لجميع العملاء أفضل عملية عزل ببلاط الرياجيل لتضمن لسطح منزلك عزل حراري فائق حتى درجة حرارة تتعدى 2000 درجة فهرنهايت، ويعتبر عازل صناعي ممتاز ويأتي بأسعار مناسبة.

عزل اسطح المنازل

قبل البدء في التفكير في طلب خدمة عزل اسطح المنازل يمكنكم البحث عن الشركة التي تتميز بالكفاءة، والسرعة في تقديم الخدمة كاملة دون مشاكل فيما بعد؛ لذلك احرص على توافر هذه المزايا في شركة عزل الأسطح:

  • وجود ضمانات كافية في حالة وجود خطأ فني في عملية العزل، أو ظهور أي عيوب في طبقات العزل بعد مرور وقت قصير.
  • لا بد من وجود فريق احترافي من المهندسين، والعمال ممن يجيدون فنون التعامل مع مشاكل الأسطح، وحلها قبل تنفيذ خطوات العزل الحراري، والمائي.
  • توافر الماكينات، والمعدات المطورة في شركة عزل اسطح بالرياض والتي تستخدم في فرد طبقات العزل، والتأكد من كفاءة مواد العزل المستخدمة.

شركه عزل اسطح بالرياض

عزل السطح بمواد العزل المتنوعة يتطلب خبرة فائقة في مجال عزل الأرضيات؛ لتنفيذ مراحل العزل بشكل دقيق يضمن للعميل نجاح الخدمة بنسبة 100%؛ لذلك نحن في شركه عزل اسطح بالرياض نطبق الخطوات التالية عند القيام بمهمة عزل سطح:

  • بعد تلقي طلب العميل نرسل فريق معاينة لفحص السطح، وتحديد حالته، ومساحته.
  • يتم تحديد ما إذا كان هناك مساحات تم إتلافها بفعل تسريب مياه؛ ليتم ترميمها في الحال.
  • نستخدم خلطات أسمنتية لسد أي تشققات، أو شروخ في هيكل السطح الخرساني.
  • نقوم بتنظيف السطح، والتخلص من الأتربة، والحصى الصغير، والزوائد الأسمنتية، والرمال؛ لتهيئة السطح تمامُا وبدء فرد مواد العزل.
  • يحدد فريق عمل شركة عزل الاسطح بالرياض بالتشاور مع العميل أنسب مواد العزل، ويتم فرد الطبقة الأولى، وننتظر فترة زمنية؛ ليتم تثبيت الطبقة الأولى تمامًا.
  • تتوالى عملية فرد طبقات العزل وفقًا لنوع مادة العزل المستخدمة.
  • في النهاية يتم وضع الطبقة الخارجية، وهي طبقة الحماية المضاعفة لمنع تسرب الحرارة والمياه.
  • نقوم بغمر السطح بالمياه لاختبار مدى مقاومة العزل، والتأكد من سلامة الخدمة وكفاءتها.

شركة عزل بالرياض

انتشر في الفترة الأخيرة العزل بالفوم ضمن خدمات شركة عزل بالرياض حيث حقق نتائج باهرة في حماية الأسطح، ومنح العميل العديد من المزايا أهمها:

  • يوفر العزل بالفوم مقاومة ضد الحرارة، والمياه، والرطوبة، والصوت في وقت واحد، أي أنه يحل محل استخدام أكثر من نوع عزل.
  • سهولة وسرعة تطبيق عزل الأسطح بالفوم لسهولة استخدامه، وبخطوات بسيطة.
  • يعتبر الفوم عازلًا قويًا للحرارة، وبالتالي يضمن العميل عدم وصول الهواء الساخن بفعل أشعة الشمس وبالتالي تقليل استخدام المكيفات، وترشيد استهلاك الكهرباء.

عزل ارضيات

عزل ارضيات وأسطح المباني إذا تم على أيدي خبراء شركة عزل اسطح بالرياض من المهندسين والفنيين يحقق المزايا التالية:

  • تدعيم الأسقف بطبقات حماية تدعم السطح الأسمنتي، وتزيد كفاءته خاصة الأسقف القديمة.
  • ترشيد الطاقة من خلال مقاومة الحرارة المرتفعة، ومنع وصولها إلى داخل المباني، فيقل بذلك استخدام المكيفات، ومبردات الهواء.
  • حماية الأسطح من مشاكل الخزانات، وتسرب المياه.
  • عزل الضوضاء عن المباني.
  • حماية الأسطح من الرطوبة، الحد من انتشار الحشرات، وتشقق مواد الطلاء، وتعرض حديد التسليح إلى الصدأ.   

العازل السعودي للاسطح

العازل السعودي للاسطح خدمات متكاملة لا حصر لها، وتتمتع بمزيد من الجودة، والكفاءة لوجود المهندس المتخصص، والفني المحترف بما يضمن للعميل سرعة، وجودة خدمة العزل.

نطور إمكاناتنا بشكل يلائم التطورات العالمية في تكنولوجيا عزل الأسطح، ونستحدث مواد العزل وفقًا لآخر التطورات العالمية.

متاح جميع أنواع العزل الحراري، والمائي الموثوق فيها، ولا يمكن بأي حال من الأحوال الاعتماد على مواد غير أصلية لا تحقق الغرض الأساسي من العزل.

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض في 2023
أفضل شركة عزل اسطح بالرياض في 2023

شركة عزل

نعتمد في شركة عزل اسطح بالرياض على كل ما هو جديد في عالم عزل الأرضيات، ونستحدث أنواع من الألياف الصناعية، والألواح المستوردة؛ لضمان كفاءة العزل، ومن أمثلتها:

  • ألواح البيتومين.
  • لفائف الحديد المجلفن.
  • ألواح الألومنيوم.
  • الألواح الأسفلتية.
  • ألواح البيتومين المؤكسد.
  • لوح أسبيستوس أسمنتي.
  • ألواح خشبية معالجة.
  • ألواح عزل بلوري
  • الألواح البلاستيكية المطاطية. 

علاج انتفاخ البلاط

لأننا نستهدف إرضاء العميل، وحل كافة مشاكل الأسطح، والأرضيات فإذا كنت تعاني من مشكلة تفكك، وانتفاخ البلاط يمكنكم التواصل معنا؛ لتقديم أفضل وسائل علاج انتفاخ البلاط ومنع حدوث ذلك مرة أخرى.

نفحص حالة البلاط لتحديد الطريقة المناسبة للعلاج سواء بخلعه بالكامل، وإعادة تبليط السطح، أو معالجة الجزء المنتفخ فقط.

نحرص على إضافة مواد تثبيت أثناء عملية التبليط، إلى جانب إضافة مواد عازلة على طبقة البلاط الخارجية؛ لمنع تأثر الأرضيات بالحرارة، والمياه التي تؤدي إلى انتفاخها. 

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

بلاط سطح عازل

من أبرز التطورات التي نستحدثها في سوق عزل الأسطح هو توفير أنواع بلاط سطح عازل يحقق أقصى درجة حماية للأسطح بميزانية مناسبة.

كلما كان هناك سرعة من قبل العميل في التواصل مع شركة عزل اسطح بالرياض كلما تمننا من حماية السطح قبل التعرض لأي مشكلة في حالة حدوث تسريب مياه، أو سقوط أمطار.

أجود أنواع بلاط العزل متاح الآن فور التواصل معنا على أرقام خدمة عملاء شركة عزل سطح بالرياض، وسيصلك مندوبنا في أي مكان بأقصى سرعة؛ لمعاينة السطح، وعمل اللازم.

عزل سطح المنزل

  • إذا كنت تفضل العزل المطاطي، نوفر عمالة محترفة لتطبيق عزل الأكريليك المقاوم للحرارة، والمياه.
  • يتميز عزل الأكريليك بكونه واحد من مواد العزل المرنة، والتي يسهل التعامل معها مهما كانت مساحة السطح.
  • متوفر عدة ألوان من الأكريليك ويمكن الاختيار من بينها، وهي الشفاف، والأبيض، وكذلك الأزرق.
  • الأكريليك يوفر حماية تامة للأسطح من التصدعات إلى جانب الحماية من الرطوبة، والماء، والحرارة.

عزل الارضيات

  • يمكنكم الاعتماد على شركة عزل اسطح بالرياض في أي وقت؛ لتأمين المباني السكنية، والإدارية، وأي مبنى من خلال عزل الأسطح.
  • نعتمد على معدات حديثة لفحص الأرضيات، ومعالجة تلفياتها، وإتمام خدمة العزل.
  • نوفر عمالة متخصصة تبدأ مراحل العزل وتنهيه بكل احترافية.
  • نرشح للعميل أفضل مواد العزل بناءً على خبرتنا في مجال عزل الارضيات.
  • نغطي كل مناطق الرياض، ونصل إليكم أينما كنتم. 

عزل أسطح بالرياض

عزل أسطح بالرياض يعني الحماية المتكاملة من العديد من المشاكل التي تظهر مع الوقت وأبرزها:

  • درجات حرارة الجو المرتفعة خاصةً في فصل الصيف.
  • سقوط الأمطار وتسربها إلى داخل طيات الأرضيات.
  • سقوط أشعة الشمس المباشرة على الأسطح، وتسربها إلى المباني من الداخل.
  • وجود مشاكل في خزانات المياه، وتسرب المياه منها، وتشبع الأسطح بالمياه.
  • امتصاص الأرضيات لمياه الأمطار، وغيرها يزيد نسبة الرطوبة، والتي تؤثر سلبًا على المباني بشكل عام.

أسئلة شائعة

كم تكلفة عزل اسطح بالرياض؟

لا يوجد سعر موحد لعزل الأسطح؛ حيث تتفاوت الأسعار وفقًا لمساحة السطح المراد عزله، وتكلفة خدمات التنظيف، والمعالجة، ونوعية العزل.

كيف اختار نوع العزل الأفضل للسطح؟

يمكنكم الاعتماد على فريق المهندسين الخاص بنا لترشيح أفضل نوع عزل مناسب لطبيعة السطح، وطبيعة المشاكل التي يتعرض لها، وكذلك بما يناسب الميزانية المخصصة للعزل.

كم من الوقت يستغرق عزل سطح بالكامل؟

في كل الأحوال نعد العميل بأسرع عملية عزل للأسطح، وتتوقف مدة الانتهاء من العزل على مساحة السطح، ونوع المادة العازلة، وعدد الطبقات التي سيتم فردها. 

خدمات أخرى

شركة صيانة كهرباء بالرياض شركة صيانة كهرباء بالرياض 0553160614

منذ سنة واحدة

سوف نقدم لكم اليوم شركة صيانة كهرباء بالرياض وهي شركة البيت السعودي ، فلا شك…

المزيد

مشاكل بلاط الأسطح 0553160614 - البيت السعودي مشاكل بلاط الأسطح 0553160614

منذ سنة واحدة

سوف نتحدث اليوم عن مشاكل بلاط الأسطح وتقديم هذه الخدمة من شركة البيت السعودي  ، فيعتبر…

المزيد

شركة عزل اسطح بالرياض شركة عزل اسطح بالرياض 0553160614

منذ سنة واحدة

شركة عزل اسطح بالرياض بأجود المواد العازلة المصنعة بتقنيات أوروبية فائقة الجودة، نوفرها لعملائنا الكرام…

المزيد

صناعة الاثاث المنزلي شركة صناعة الاثاث المنزلي وفك وتركب وتخزين العفش في 2023

منذ سنة واحدة

نتحدث اليوم عن شركة وحيدة في المملكة العربية السعودية تعمل على تقديم خدمة صناعة الاثاث…

المزيد

ترتيب غرف النوم تنظيف وترتيب غرف النوم وتنسيق ديكورات منزلية في 2023

منذ سنة واحدة

يتزايد البحث في كل يوم على الإنترنت للعثور على شركات سعودية متخصصة في الأعمال الفندقية…

المزيد

تنسيق ديكورات المنازل الحديثة تنسيق ديكورات المنازل الحديثة وتنظيف الشقق والفلل في السعودية

منذ سنة واحدة

البحث يتزايد في كل يوم على الإنترنت للعثور على شركات سعودية تعمل على تنسيق ديكورات…

المزيد

مادة عزل فيبر جلاس شركة عزل فيبر جلاس بالرياض 0553160614

منذ سنة واحدة

أكثر المواد المستخدمة في العزل حاليا هي مادة عزل فيبر جلاس في الوقت الحالي والشائع…

المزيد

تنظيف وصيانة التكييف خدمات تنظيف وصيانة التكييف والأجهزة الكهربائية مع البيت السعودي 2023

منذ سنة واحدة

في كل عام وفي كل الأوقات نجد كثير من تزايد عمليات البحث عن خدمات تنظيف…

المزيد

تلميع الخشب وتخزين العفش وعلاج السوس كيفية تلميع الخشب وتخزين العفش وعلاج السوس في السعودية

منذ سنة واحدة

يأتيكم هذا المقال للحديث عن الخدمات المنزلية الاحترافية المقدمة من شركة البيت السعودي للخدمات المنزلية…

المزيد

طرق تلميع الرخام طرق تلميع الرخام وتنظيف الفلل بالسعودية في 2023

منذ سنة واحدة

حديث اليوم أو هذا المقال اليوم يتحدث عن طرق تلميع الرخام وتنظيف الفلل بالسعودية وخدمات…

المزيد

تخزين العفش وعلاج سوس الاخشاب في السعودية في 2023 تخزين العفش وعلاج سوس الاخشاب في السعودية في 2023

منذ سنة واحدة

واحدة من أهم مشكلات البيت السعودي تلف الاثاث والسوس الذي يأكل في الاخشاب خاصة عند…

المزيد

التخلص من رائحة الحمام الكريهة التخلص من رائحة الحمام الكريهة وتنظيف المنزل في 2023

منذ سنة واحدة

مئات وآلاف من السعوديين في كل يوم يبحثون عن شركات متخصصة من أجل التخلص من…

المزيد

إتصل الآن واتساب